مجموعة القحطاني

مجموعة القحطاني

نبني الابتكار والتميز

شركة القحطاني للمزادات
إقامة وإدارة وتنفيذ المزادات العلنية والمغلقة والإلكترونية.
رؤيا تجمع الخبرة و التكنولوجيا الرقمية عبر منصاتها وفروعها

تطوير وتنويع النشاط:

في عام 1988 تم إنشاء صالة عرض السيارات ، لذلك قمنا ببناء صالات عرض بمساحة تزيد عن 3500 متر مربع ، وبدأ نشاط الشركة في التوسع ، حيث اعتدنا في السابق على استيراد السيارات من معظم الدول الأوروبية. ميكانيكا المعدات الصغيرة. في عام 1995 ، قمنا ببناء قسم خاص للسيارات الخردة والسيارات المحطمة ، بمساحة تزيد عن 6000 متر مربع ، بالقرب من شركة الغاز ، لنكون من أوائل الشركات العاملة في هذا النوع من الأعمال بطريقة منظمة ، والتي وفرت المستهلك الذي لديه قطع غيار بأسعار أقل من الأسعار السائدة في الأسواق لتلك الفترة. في عام 1995 ، قمنا ببناء قسم خاص للسيارات الخردة والسيارات المحطمة ، بمساحة تزيد عن 6000 متر مربع ، بالقرب من شركة الغاز ، لنكون من أوائل الشركات العاملة في هذا النوع من الأعمال بطريقة منظمة ، والتي وفرت المستهلك الذي لديه قطع غيار بأسعار أقل من الأسعار السائدة في الأسواق لتلك الفترة.

تأسست شركة سعود حزام القحطاني عام 1988 كجزء من سلسلة معارض الخليج بالمنطقة الشرقية ، وفي عام 1990 تم فصلها كشركة موحدة لمعارض السيارات وورش العمل والتطوير وقطع الغيار.

في عام 2010 م تم تأسيس شركة سعود القحطاني للمزادات (شركة متخصصة في إقامة وإدارة المزادات) لتكون امتداداً لتطوير وتوسيع أنشطتنا التجارية. إنها خطوة اتخذناها بثقة ولله الحمد ، انطلاقا من قيمنا وأخلاقنا وخبرتنا التي تزيد عن 40 عاما والتي أكسبتنا سمعة طيبة وعملاء نعتز بهم على ثقتهم.

كما حرصت إدارة (مجموعة شركات سعود القحطاني) على اختيار فريق عمل متميز من شأنه أن يساعد على إعطاء إدارتها عمقًا أوسع وأعمق وشمولية في تنفيذ خططها وأهدافها ، حيث كان الهيكل التنظيمي يتناسب مع تم مراعاة مجالات الشركة (المقاولات * المزادات * معارض السيارات * الورش) واستقطاب الكفاءات الإدارية ذات المهارات العالية في جميع المجالات المذكورة.

المؤسسات والشركات التابعة للمجموعة تدعم بعضها البعض في مجالها التجاري